recent
أخبار ساخنة

كسب المال من أمازون

 كسب المال من أمازون 

أمازون هو أكبر متجر على الإنترنت في العالم ويزوره أكثر من 200 مليون زائر شهريًا. يبيع العديد من البائعين من جميع أنحاء العالم منتجاتهم على موقع أمازون وهذه أفضل فرصة لكسب المال من خلالها. يمكنك كسب المال من أمازون في أي حالة. يمكنك حتى بيع منتجاتك المصنوعة يدويًا على أمازون. إذا كنت كاتبًا ، يمكنك بيع كتبك الإلكترونية وحتى كتبك المطبوعة.

ربما ترغب أنت الموجود في هذه الصفحة الآن في تجربة كسب الدولارات . يا له من موقع أفضل من أمازون ، وهو الموقع الأفضل والأكثر شهرة والأكثر زيارة في العالم.

ربما يمكنك أن تخبر نفسك كيف تربح المال من أمازون؟ هل يستطيع أي شخص حقًا كسب المال من أمازون؟ هل من السهل كسب المال من أمازون؟ في هذه المقالة ، سأتحدث بالضبط عن كيفية كسب المال من أمازون

كسب المال من أمازون


لماذا تكسب المال من أمازون؟

Amazon هو أكبر وأفضل متجر على الإنترنت في العالم ولديه عملاء من جميع أنحاء العالم. هذا هو العامل الأكثر أهمية الذي يجعل كسب المال من أمازون ممتعًا بالنسبة لنا. إن بيع منتجاتنا المصنوعة يدويًا للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم أمر جذاب للغاية.

النقطة التالية هي ارتفاع دخل الدولار. في هذه الأيام ، عندما يتزايد سعر الدولار في بلدنا يومًا بعد يوم ، ما مدى جودة ذلك إذا ربحنا بالدولار وصرفناه بالريال؟ أمازون هي واحدة من أفضل المصادر بالنسبة لنا لكسب الدولارات منها.

إذا كنت تبحث عن عمل موثوق به ، فإن Amazon هو الخيار الأفضل. على مدار السنوات العشر القادمة على الأقل ، ستكون أمازون هي المسيطرة. في هذه السنوات ، لم أر منه شيئًا آخر سوى تقدم خدماته وتزايدها. لذا فإن شركة أمازون جادة للغاية في عملها ويمكن الاعتماد عليها على المدى الطويل.

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم رأس مال ، تعد أمازون خيارًا جيدًا. كما قلت من قبل ، لا تقتصر طرق تحقيق الدخل من أمازون على بيع البضائع على أمازون. في هذه الطريقة ، تحتاج إلى رأس مال وعليك شراء سلع من الصين وبيعها على موقع أمازون. لكن هناك أيضًا طرق بدون رأس مال لكسب المال من موقع أمازون ، والتي سأتحدث عنها في هذا المقال.

أدت الشعبية الهائلة التي تتمتع بها أمازون ونموها السريع إلى إقناع المستثمرين العاديين ورجال الأعمال بالتوجه إلى أمازون لتطوير الأعمال. من ناحية أخرى ، فإن وجود المستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم على موقع أمازون جعل الأشخاص الذين يرغبون في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت جذابًا أيضًا لهذا الموقع. إذا لم تكن هذه الأسباب كافية ، فإليك بعض الأسباب الأكثر أهمية التي تجعل Amazon أفضل مكان لك لكسب المال عبر الإنترنت.

 

كسب المال من أمازون

يثق الكثير من الناس في أمازون

تمكنت أمازون من كسب ثقة العديد من العملاء. وفقًا للإحصاءات الرسمية ، يفضل 89٪ من الأمريكيين موقع أمازون على أي موقع آخر للتسوق عبر الإنترنت. هذه إحصائية مذهلة لثقة العملاء في المتجر عبر الإنترنت. تمكنت أمازون من تحقيق عامل مهم في ولاء العملاء على المدى الطويل من خلال مراعاة معايير محددة لكسب ثقة العملاء. وفقًا للميزات المذكورة ، يجب أن تتأكد الآن من أن Amazon يعد خيارًا رائعًا لكسب المال. إذا كنت تتطلع إلى كسب المال عبر الإنترنت ، فإن Amazon يعد خيارًا رائعًا لك. ولكن كيف وأين تبدأ جني الأموال من أمازون؟ 

 كيف تكسب المال من أمازون؟

لا يقتصر جني الأموال من أمازون على بيع المنتجات عليها. يعتقد الكثير من الناس خطأً أن الطريقة الوحيدة وأفضل طريقة لكسب الدولارات من موقع أمازون هي وضع منتجاتك في مستودع أمازون وبيعها. تسمى هذه الطريقة Amazon FBA.

لكن طرق كسب المال من أمازون لا تقتصر على هذه الطريقة. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق تصميم صور المنتج وكتابة أوصاف صفحة المنتج على Amazon. في ما يلي ، سأشرح لك طرق كسب المال من أمازون بدون رأس مال ، حتى تتمكن من امتلاك أعمالك الخاصة في أمازون وتجربة دخل يبلغ عدة آلاف من الدولارات شهريًا.

1. اربح المال من خلال Amazon FBA

 يعد البيع على أمازون أحد أفضل الطرق لكسب المال من موقع أمازون العملاق. Amazon FBA هي إحدى طرق البيع على Amazon. في هذه الطريقة ، Amazon هي المسؤولة عن تغليف منتجاتك ، وكل ما عليك فعله هو توفير منتجاتك وإرسالها إلى مستودع Amazon.

هناك نقاط مهمة وأساسية حول البيع على أمازون يجب الانتباه إليها. وإلا فقد تخسر الكثير وتفقد رأس مالك.

إذا كانت منتجاتك ذات حجم كبير ، فإن استخدام نظام شحن منتجات Amazon FBA له معنى كبير. ولكن إذا كان عدد منتجاتك صغيرًا ، فمن الأفضل أن تحزمها بنفسك ، وإلا فسيتعين عليك دفع الكثير من المال إلى أمازون وفي النهاية قد تحصل على ربح ضئيل جدًا.

قبل شراء منتج من الصين يجب عليك التحقق من سعر الوحدة والسعر بعد تعبئتها من قبل أمازون حتى لا يتجاوز السعر النهائي سعر المنافسين. خلاف ذلك ، سوف تضطر إلى البيع بسعر أقل من منافسيك ، وهذا سوف يسبب لك خسارة.

جرب بيع المنتجات التي تقل قيمتها عن 50 دولارًا على أمازون لكسب حوالي 20 دولارًا. أظهرت التجربة أنه لا يمكنك أن تصبح بائعًا جيدًا على أمازون إذا كنت تبحث عن مبيعات أكثر تكلفة وتريد المزيد من الأرباح. بالطبع أنا أتحدث عن حجم وعدد المبيعات الشهرية.

المنافسة شرسة على أمازون ويجب عليك إجراء بحث شامل عن أي منتج قبل شرائه أو بيعه. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لبيع منتج على أمازون بسعر 80 دولارًا ، فيجب عليك أولاً التحقق من النطاق السعري للمنتجات المماثلة.

لتزويد منتجاتك ، تأكد من الانتباه إلى عطلات أمازون وبلد المنشأ الذي تشتري منه المنتجات. خلال العطلات ، تزداد مبيعات المنتجات وسيكون من الصعب توفيرها. على سبيل المثال ، من فبراير إلى مارس هي عطلة رأس السنة الصينية وهي مغلقة لمدة شهر تقريبًا. لتجنب الخسائر المحتملة ، يجب أن تكون على دراية بهذه الأشياء وملء مخزونك في مستودع أمازون قبل نفاد المنتجات.

تأكد من حساب تكاليف إرسال المنتجات بشكل صحيح. إذا قمت بشراء وتغليف منتجك من الصين ، على سبيل المثال ، فيجب أن تعرف مقدار تكاليف الشحن التي تقلل من ربحك النهائي.

جرب وضع العلامات الخاصة على منتجاتك على أمازون. بالطبع ، منتجات العلامة الخاصة على أمازون ليست بهذه البساطة ولديها عملية معقدة للغاية. ولكن إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، يمكنك العمل على أمازون كبائع مسجل. في هذه الحالة ، سيكون من الأسهل تطوير منتجاتك وإدارتها على Amazon.

كسب المال من أمازون

شاهد ايضا"


كل ما تحتاج لمعرفته حول فوائد التأمل للرجال

كيف تكون أكثر ثقة في العمل؟

تقوية سلطة اتخاذ القرار

كيفية التعامل مع المشاعر السلبية


 2.الربح من خلال التحكيم في البيع بالتجزئة على Amazon

 هذه الطريقة هي عكس العلامة الخاصة تمامًا. تعني تحكيم التجزئة أنك تشتري المنتجات من أمازون بثمن بخس وتبيعها بسعر أعلى. يكسب بعض البائعين لقمة العيش من خلال هذا النظام وتمكنوا من إنشاء عمل مربح لأنفسهم.

يقوم العديد من البائعين بهذه الطريقة في البيع والشراء لتجنب ارتفاع تكاليف الشحن (شحن المنتج من الصين مكلف ويقلل من أرباحك النهائية) ، لذلك يظهرون شخصيًا على الفور ويشترون المنتجات الرخيصة. فهم يعتقدون أنه من الأسهل بيعها .

نتيجة لذلك ، يقضي العديد من تجار التجزئة الكثير من الوقت في تصفح فروع المتاجر المحلية وشراء أفضل المنتجات وأرخصها بتخفيضات جيدة. يشترون ويبيعون منتجات أمازون إلى الحد المسموح به في هذا المتجر.

في طريقة Drop Shipping ، أنت بائع مستقل على Amazon ويجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1. تحتاج أولاً إلى اختيار المنتجات لبيعها على Amazon.

2. بعد ذلك ، تحتاج إلى فتح حساب بائع لنفسك على موقع أمازون.

3. ثم تحتاج إلى العثور على الشركة المصنعة للمنتج الذي تريده.

4. يجب عليك كتابة معلومات صفحة المنتج على موقع أمازون بنفسك.

في كل مرة تبيع فيها منتجات ، ستحصل على عمولة.

لاحظ أنه من الأفضل أن تكون الشركة المصنعة التي تختارها في أمريكا. لأنه إذا كان في أمريكا ، فسيتم إرسال كل من البضائع بشكل أسرع وسيتم احتساب تكلفة إرسال البضائع أقل ، وهذا سيزيد من عمولتك.

 3.اربح المال عن طريق البيع مع أمازون

 يعد التعاون في المبيعات من أفضل الطرق وأكثرها جهدًا لتوليد الدخل في العالم . يمكنك كسب بضعة آلاف من الدولارات شهريًا من خلال نظام تعاون مبيعات Amazon. أعرف أشخاصًا يكسبون 300 ألف دولار شهريًا من التسويق بالعمولة من خلال موقع ويب عادي وليس الكثير من الزيارات.

حتى أن هناك مواقع شهيرة في العالم تكسب المال فقط من خلال إنتاج المحتوى وبدون تقديم منتج أو خدمة ، وفقط من خلال التعاون في مبيعات أمازون. أعتقد أن هذا عمل رائع وآمن يمكن لأي شخص استخدامه كوظيفة رئيسية.

لبدء البيع مع Amazon ، يجب أن يكون لديك أولاً نظام أساسي لجذب حركة المرور المستهدفة. لا يهم إذا كان موقع ويب أو مدونة أو صفحة Instagram. من المهم أن تستهدف حركة المرور في عملك.

افترض أنك مدون للسفر والسياحة. يمكنك أيضًا جذب حركة مرور جيدة خلال النهار. يمكنك كسب المال على الموقع من خلال إدخال منتجات في هذا المجال مثل أكياس النوم والملابس المريحة للسياحة وملابس السفر التي لا تتجعد ... إلخ.

تمنحك أمازون عمولة تتراوح بين 4٪ و 8٪ لكل عملية بيع. لهذا ، يكفي وضع رابط الإحالة للمنتجات المتوفرة على أمازون في مدونتك حتى يتمكن الناس من الشراء من أمازون من خلال النقر على الرابط الخاص بك. في هذه الحالة ، سيكون من الواضح أن هذه المشتريات قد تمت بواسطتك ، وستمنحك أمازون عمولة.

لجذب المزيد من الزيارات وبيع المزيد من المنتجات في التسويق التابع لشركة Amazon ، يمكنك استخدام Facebook و YouTube والنقر فوق الإعلانات. بالطبع ، لأن المنافسة على الويب الأجنبية عالية جدًا ، يجب أن يكون لديك خطة دقيقة للإعلان حتى لا تخسر

كسب المال من أمازون


 4.اربح المال بالحرف اليدوية على أمازون

كأكبر مركز تسوق عبر الإنترنت ، قدمت أمازون فرصة رائعة للفنانين والمبدعين لبيع منتجاتهم. إذا كنت تصنع منتجات يدوية أيضًا ، فيمكنك بيعها على أمازون.

في قسم الأعمال اليدوية في أمازون ، تُباع العديد من الأعمال اليدوية ، والتي تشمل حقائب اليد ، والمجوهرات ، والساعات ، والإكسسوارات ، إلخ. إذا قمت بعمل هذه الأعمال الإبداعية ، فهذه هي أفضل فرصة لبيعها لشعوب العالم.

يمكنك إما شحن منتجاتك المصنوعة يدويًا إلى العملاء بنفسك أو يمكنك بيعها ضمن خدمة Amazon FBA. إذا كان عدد منتجاتك صغيرًا ، يكون الخيار الأول أفضل.

هذه منصة رائعة لكسب الدولارات من أمازون ، لكن يجب أن تعلم أن بيع المنتجات المصنوعة يدويًا على أمازون ليس بالأمر السهل! لأن أمازون لديها قواعدها الخاصة للموافقة على منتجات البائعين في هذه الخدمة ، ويجب أن تحصل على الموافقة النهائية.

5.اربح أموالاً من Amazon بدون استثمار مع Amazon Merch

 Amazon Merch هي خدمة مثيرة للاهتمام لتوليد الدخل بدون رأس مال أولي من موقع أمازون. في هذه الخدمة يمكنك بيع تصميماتك. على سبيل المثال ، إذا كنت مصمم ملابس ، فيمكنك وضع تصميم مطبوع على قميص على أمازون وأي شخص يرغب في استخدام تصميمك على قميص سيدفع لك ويشتريه منك.

لا تحتاج إلى رأس مال أولي ولا تحتاج إلى الاحتفاظ بالمنتج في المستودع! ما عليك سوى أن تكون مبدعًا قليلاً وتنتج تصميمات جميلة وجذابة بحيث يتم تشجيع المزيد من الأشخاص على شراء التصميم الخاص بك.

يمكن طباعة هذه التصميمات على القمصان أو السترات أو البلوزات أو الأكواب. لذلك لا تعتقد أن تصميماتك تقتصر على الطباعة على القمصان.

 إذا كنت ترغب في كسب المال من هذه الطريقة ، فمن الأفضل أن تتعلم التصميم على الملابس. لا تعتقد أن إنشاء تصميم على قميص صعب للغاية. هناك برامج عبر الإنترنت مثل   Snappa تساعدك في التصميمات الإبداعية.

6. كسب المال من أمازون عن طريق نشر الأعمال مباشرة

هل أنت مؤلف أم لديك حق الوصول إلى مجموعة من المؤلفين؟ لم تعد بحاجة لنشر أعمالك. Kindle Direct Publishing هي مساحة أخرى لتحقيق الدخل من Amazon حيث يمكنك نشر عملك. 70٪ من عملاء أمازون يزورون هذا القسم ، لذلك فإن عملك ليس فقط لديه فرصة عالية للظهور ، ولكن أيضًا فرصة كبيرة للبيع.

لا يعني النشر المباشر لـ Kindle بيع الكتب الإلكترونية فقط! يمكنك أيضًا بيع نسخ مادية لكتبك على هذا الموقع. مفتاح كسب المال بهذه الطريقة هو الإبداع في الكتابة. حاول أن تكتب بانتظام وتبيع عملك على أمازون دون أن تشعر بالإحباط. قد تحتاج إلى تحليل السوق بطرق مختلفة ، ولكن لا تقلق ، ستمنحك أمازون بعدد مستخدميها الكبير الفرصة لرؤية عملك.

بهذه الطريقة ، ستتاح لك 70٪ من عائدات الكتب المباعة. يجني الكتاب المبدعون الكثير من المال باستخدام طريقة النشر المباشر من أمازون. أيضًا ، باستخدام هذه الطريقة ، يمكن بيع الكتب في كل من الأشكال الإلكترونية والورقية (النسخة المادية).

 7.اربح المال عن طريق كتابة قوائم على أمازون

الشيء التالي هو كسب المال من كتابة صفحات المنتج على أمازون. تحتاج كل قائمة على Amazon إلى عنوان ونقطة نقطية ووصف المنتج والكلمات الرئيسية التي يمكن أن تمثل هذا المنتج. عند كتابة قائمة ، يجب عليك اتباع قواعد موقع أمازون والكتابة بطريقة احترافية.

تأكد من أن إعداد وكتابة قائمة جيدة سيعزز مصداقية بائع المنتج هذا. لا يعرف الكثير من البائعين كيفية القيام بذلك ، وليس لديهم الوقت الكافي لكتابة محتوى صفحات منتجاتهم. لذلك من الأفضل البحث عن البائعين الذين يدفعون لك أموالًا جيدة مقابل هذا العمل. النقطة المهمة للغاية هي أن قائمة المنتج هي ممثله ويجب أن تتم هذه المقدمة بشكل جيد. لذلك فهذه طريقة رائعة لكسب المال من خلال أمازون. 

كسب المال من أمازون


الملخص و الاستنتاج

هناك العديد من الطرق لكسب المال من امازون لأ أكثر مما ذكرته في هذه المقالة ، على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على دخل جيد من خلال كونك عضوًا في شركات نقل السيارات  في أمازون بالخارج ، ولكن هذه الأساليب مستحيلة 

google-playkhamsatmostaqltradent